النجاح العقارية - توقع أكثر
  • تركيا

  • انطاليا

الاستثمار العقاري في تركيا
الاستثمار العقاري

الاستثمار العقاري في تركيا

أحد مميزات الاستثمار العقاري في تركيا هو أنه يعد من أشهر و افضل أنواع الاستثمارات وأكثرها أمانا، العقار يعتبر من الأصول التي تحافظ على المال من عوامل التضخم وكما أن العقار يعتبر آمن مقارنة بطرق الاستثمار الأخرى مثل سوق الأسهم وتجارة الذهب لأنه يظل موجود حتى إذا حدث انخفاض او خسائر والكثير من أغنياء العالم والمستثمرين يظلون بحفظ أموالهم في المجال العقاري والحصول على عائد دخل شهري ثابت عبره كما أن العقار قيمته تزداد مع الوقت.

ومن فوائد الاستثمار العقاري في تركيا هو ازدياد قيمته والحصول على عائد ثابت كما يمكن تطويره بزيادة قيمته الدخل وبالإمكان قيام مشروعات عليه او تغيير نشاط الاستثمار العقاري مثلا من سكني لتجاري او صناعي.

مميزات الاستثمار العقاري في تركيا

مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا مربح جداً إذا قمت به بطريقة صحيحة ومن مميزاته انه لا يحتاج إلى خبرة كبيرة يناسب المبتدئين اليك تعريف أنواع الاستثمار العقاري وافضل طرق الاستثمار العقاري الناجح.

الشراء والبيع:

كيف ادخل مجال العقارات؟ يمكنك الدخول في مجال تجارة العقارات عبر استثمار فلوسك في المجال العقاري برأس مال صغير كشراء أحد شقق انطاليا للبيع ومع القيام بعدد من عمليات البيع والشراء المتكررة للعقارات (الصفقات) لكسب المال بحيث يكبر رأس المال هذا ويمكنك حينها الدخول في المشروعات العقارية الكبرى، قد يستغرق هذه الطريقة مدة طويلة قد تصل لسنوات وربما خطأ بسيط فيها يعرضك للخسارة او فقدان مالك لذا يجب اختيار عقار بموقع متميز والتأكد من صحة الأوراق حتى لا تتعرض لعمليات النصب والاحتيال.

البناء والبيع:

من اشهر طرق الاستثمار العقاري في تركيا هي هذه الطريقة ويمكنك فيها شراء قطعة ارض او عقار قديم وهدمه ثم البناء عليه سواء مبنى سكني او تجاري وبعد الانتهاء من البناء والتجهيز بيعه بسعر أكبر وتحقيق ربح كبير وهذه الطريقة يقوم بها المقاولين والشركات فيمكنك التعاون مع أصدقائك ومعارفك للقيام بهذا المشروع او مشاركة المحترفين بهذا المجال برأس مال.

شاهد شقق للبيع في انطاليا على البحر

البناء والتأجير:

هذه الطريقة مثل الطريقة السابقة وهي شراء أرض والبناء عليها لكن لا يتم بيع العقار بعد بناءه وإنما عرضه للإيجار للحصول على دخل شهري ثابت يزيد سنويا كما يمكنك تطوير هذا العقار بزيادة الوحدات السكنية او التجارية فيه وأيضا يمكن تحويله لشقق مفروشة وتأجيرها بمبالغ اكبر والحصول على أرباح أكبر في حالة كان البناء سكني.

الشراء ثم الإصلاح والبيع:

هذه الطريقة ببساطة البحث عن عقار (غالبا سكني) ويكون صاحب البائع أهمله او يريد بيعه او أصبح قديم فشتري هذا العقار منه وتقوم بعمليات صيانة وإصلاح فيه مثل الصرف الصحي والمطبخ ودهان العقار وإصلاح الأبواب والشبابيك وغيرها ثم عرض هذا العقار بسعر أعلى مما دفعته في شراء العقار ومصاريف الصيانة لتحقيق ربح جيد، للاستفادة من مميزات الاستثمار العقاري في تركيا عبر هذه الطريقة الطريقة فإنك تحتاج لمجهود وخبرة ورأس مال كبير، فقد يتأخر بيع العقار لوقت أطول مما تتوقع لذا يجب الحذر ويمكن أيضا مشاركة آخرين في الفكرة والمال.

الشراء ثم الإصلاح والتأجير :

هذه الطريقة مثل الطريقة السابقة من البحث عن عقار ثم القيام بعمليات الصيانة له لكن بعد الانتهاء منها لا نقوم بعرضه للبيع وإنما نعرضه للتأجير للحصول على دخل إيجاري شهري ثابت ويمكن تأجير العقار فارغ او وضع أثاث فيه للحصول على دخل اكبر من إيجار الشقق المفروشة وهذه الطريقة أيضا تحتاج لمجهود ومتابعة للعقار والمؤجرين وعلاقات جيده مع السماسرة حتى لا يكون العقار فارغ اغلب الوقت.

قدمنا لك أشهر طرق الاستثمار العقاري ونبة عن مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا وكيف يمكنك استثمار أموالك فيها في مجال العقارات فهو متنوع الطرق ويحقق ارباح جيدة. يمكنك التعامل مع شركة النجاح العقارية والحصول على أفضل العروض الاستثمارية في تركيا.

المقالة السابقة

السياحة في انطاليا - اهم الاماكن السياحية في انطاليا

المقالة التالية

خطوات شراء عقار في تركيا

0 التعليق

اكتب تعليقاً

احصل على قائمة أفضل عقارات للبيع في تركيا

اترك رقمك الآن وسيقوم فريق العمل بتجهيز وإرسال اللائحة الخاصة بكم