النجاح العقارية - توقع أكثر
  • تركيا

  • انطاليا

الاستثمار العقاري في إسطنبول بكافة أشكاله
الجنسية التركية

الاستثمار العقاري في إسطنبول بكافة أشكاله

الاستثمار العقاري في إسطنبول من الخيارات الناجحة المتاحة للمستثمرين العرب والأجانب والمحليين الذين يمكنهم استثمار أموالهم في أفضل أشكال الاستثمار العقاري في اسطنبول، والتي ستجلب لهم أرباحًا ضخمة نتيجة الاستثمار في سوق العقارات في تركيا.
 

الاستثمار العقاري في إسطنبول للفلل

استثمار عقاري في فلل في ساريير

تتميز فلل ساريير بأبنية فخمة وإطلالة خيالية على بحر مرمرة من جهة، ومن جهة أخرى تطل على المساحات الخضراء الممتدة في جميع أنحاء المنطقة. ساريير غنية بالمرافق الرياضية والترفيهية مثل ملاعب التنس وصالات البلياردو والمراكز الصحية، بالإضافة إلى جميع الخدمات الفنية مثل الإنترنت والألياف الضوئية والمولدات الكهربائية وخطوط الاتصال وأنظمة الحماية الأمنية، وخزانات المياه الاحتياطية وكل ما يتعلق بالرفاهية.

الاستثمار العقاري في إسطنبول في فلل مسلك

تعتبر منطقة مسلك من المناطق الرئيسية في اسطنبول وتتميز الفلل الموجودة فيها بهندستها المعمارية الفريدة وإطلالاتها على بحر مرمرة الذي يأخذك إلى عالم آخر من الجمال والراحة، وبالتالي فإن الاستثمار العقاري في مسلك قوي ومجدي .

الاستثمار العقاري في فلل استينيا

تتميز الفلل في منطقة استينيا الفاخرة بكامل المزايا من حيث الميزات العمرانية الداخلية وكذلك الميزات الخارجية من حيث النوادي الرياضية والمراكز الصحية ومواقف السيارات المغلقة والخدمات الأمنية، ولا ننسى الإطلالة الجذابة على مضيق البوسفور أيضًا، مما يمنح المستثمرين فرصة فريدة للتوجه إلى الاستثمار العقاري في إسطنبول.

الاستثمار العقاري في إسطنبول في فلل شيشلي

تتمتع الفلل الفخمة في هذه المنطقة بإطلالة بانورامية على مضيق البوسفور للاستمتاع بالأجواء الراقية ولمسات الفخامة التي تلاحظها في المرافق الداخلية الحديثة وأنظمة الحماية الأمنية.

أنواع الاستثمار العقاري في إسطنبول للشقق

بنتهاوس

تعد هذه الشقق من أفخم الشقق السكنية، حيث من المعروف أن البنتهاوس هي الشقق التي غالبًا ما تشغل الطوابق العليا للمجمعات السكنية الشاهقة، وفكرتها الرئيسية أن جدرانها الخارجية مصنوعة من جميع الجوانب الأربعة من الزجاج، لتزويد ساكن الشقة بإطلالات بانورامية ساحرة تمتد على الطابق بأكمله، مع احترام جانب الخصوصية، بالإضافة لتوفير الحرية الكاملة والراحة المعيشية. الاستثمار العقاري في إسطنبول لهذا النوع من الشقق يعتبر فرصة رائعة.

الاستثمار العقاري في إسطنبول في شقق الدوبلكس

تتكون من طابقين يحتوي كل منهما على غرف نوم وغرف معيشة وغرف أخرى، متصلة بواسطة درج داخلي، ومناسبة للعائلات الكبيرة من أجل احتضان جميع أفراد الأسرة والاستمتاع بالأجواء العائلية الحميمة.

شقق تربلكس

الاستثمار العقاري في إسطنبول في شقق تربلكس حيث تتكون من ثلاثة طوابق سكنية فوق بعضها البعض، متصلة بواسطة درج داخلي، وكل منها مجهز بكافة الغرف والمرافق بما في ذلك الحمامات والمطابخ. تتميز الاستثمار العقاري في إسطنبول في هذه الشقق بأسعارها المعقولة مقارنة بالفيلات.

الاستثمار العقاري في إسطنبول في الشقق العادية

إنها شقق فسيحة وحديثة بكسوة جيدة وعمارة داخلية مميزة. الاستثمار العقاري في إسطنبول في الشقق العادية هو الأكثر رواجا، وتتميز بكونها مناسبة لجميع شرائح المجتمع وتلبي جميع احتياجات المعيشة المريحة.

الشقق الذكية

أصبح العالم كله معتمدا بشكل شبه كامل على الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، كما أن المنازل الذكية تعتمد بشكل كامل على التكنولوجيا وتتم إدارتها والتحكم فيها من خلال تطبيق في هاتفك الذكي يتيح لك بنقرة واحدة التحكم في أبسط التفاصيل الخاصة بك في المنزل كالإضاءة والأجهزة الكهربائية بدءاً من شاشات التليفزيون والمكيفات وحتى أدوات المطبخ الكهربائية والأبواب والنوافذ وكذلك الستائر وصنابير المياه أو حتى درجة الحرارة في المنزل مما يعطي إحساسًا بالرفاهية.

شقق الاستوديو

هي مناسبة للطلاب أو أصحاب الإقامة المؤقتة لفترة قصيرة في اسطنبول، وكذلك مناسبة للعائلات في بداية رحلتهم، لأن الاستوديو يتكون من غرفة واحدة واسعة ومرافقها الأساسية.

المكاتب التجارية

هذه عقارات مخصصة للأعمال والأنشطة التجارية المختلفة. غالبًا ما تأتي ضمن الأبراج التجارية الشاهقة التي تقع في مناطق مركزية ومناطق تجارية مهمة وتتناسب مع ذوق الفخامة والحداثة لرجال الأعمال.

مزايا الاستثمار العقاري في إسطنبول

تتميز اسطنبول بإطلالتها الخضراء المنعشة وطبيعتها الصاخبة، فهي ملجأ للكثيرين بعيدًا عن ضوضاء المدينة المزدحمة. لذلك نجد أن الاستثمار العقاري في إسطنبول الذي يقع داخل هذا الجزء من المدينة يغلب عليها طابع الهدوء. كما تتميز بتوافر وسائل النقل الحديثة مما يسهل التنقل من وإلى مدينة اسطنبول ويحفز الاستثمار العقاري في تركيا واسطنبول خاصة. تتنوع المرافق الخدمية الهامة في اسطنبول من مراكز التسوق والمراكز التعليمية والصحية والترفيهية التي تضمن نجاح الاستثمار العقاري في اسطنبول. إن اسطنبول لديها بنية تحتية متطورة وهي ميزة استثمارية إضافية للعقارات في المنطقة.

أشهر مناطق الاستثمار العقاري في اسطنبول

منطقة العمرانية

وهي من المناطق الأكثر نمواً في مدينة اسطنبول يوجد فيها مقر العديد من الشركات العالمية بسبب وفرة اليد العاملة فيها. حدثت العديد من التغييرات ضمنها، حيث تم إنشاء مجمعات تجارية ضخمة لتلبية احتياجات سكان المنطقة لتكون وجهة جديدة للمستثمرين وبالتالي تعتبر واحدة من أفضل مناطق الاستثمار العقاري في إسطنبول.

منطقة كارتال

تتميز بالهدوء ووفرة مشاريع البنية التحتية فيها مثل محطات المترو والجسور، بالإضافة إلى المجمعات التجارية الضخمة، وتضم هذه المنطقة أكبر المشاريع السكنية ذات التصميم الحديث بالإضافة إلى الجامعات والمستشفيات لتكون من الوجهات التي تفضلها العائلات الأجنبية، ومع التطور العمراني الذي تشهده المنطقة، بدأت المنطقة تتحول إلى مركز للمال والأعمال ويجري الآن العمل على إنشاء مقار للمصارف العالمية لتسهيل تأسيس الشركات.

الاستثمار العقاري في إسطنبول في مقاطعة شيلا

تعتبر منطقة شيلا من أكثر المناطق جذباً للاستثمارات خلال السنوات الخمس الماضية. كما أن الطبيعة الخلابة فيها تضيف قيمة إضافية لهذه المنطقة وتزيد من الاهتمام بها من قبل المستثمرين، وهناك العديد من المشاريع العقارية التي تجذب المستثمرين بشكل كبير للمنطقة.

منطقة بيكوز

تتميز هذه المنطقة بشبكة طرق واسعة تربط المنطقة بمنطقة أسكودار والعديد من المناطق الحيوية الأخرى، وتشهد المنطقة ظهور العديد من المشاريع العقارية الضخمة.

منطقة سانكاكتيب

وهي من المناطق الحيوية في الجانب الآسيوي من اسطنبول، حيث توجد محطة مترو ومحلات تجارية ومطاعم ومقاهي وأسواق ومستشفيات ومدارس وجامعات ومعالم سياحية ومساجد حول الشقة. الشقق في هذا المكان مناسبة الاستثمار العقاري في إسطنبول وهذه المنطقة مناسبة للعائلات.

الاستثمار العقاري في إسطنبول في مقاطعة جوزيلورت

تحتوي على متاحف ومساجد ومقدسات وقصور ومراكز تجارية. تقع جميع المرافق والخدمات في منطقة جوزليورت سواء كانت مدارس أو جامعات أو مستشفيات أو مولات تجارية أو مراكز شرطة، ويوجد خط مترو ووسائل نقل أخرى. كما توجد حديقة للأطفال بالقرب من السكن تضم جميع عناصر جذب الاستثمار العقاري في إسطنبول.

منطقة زيتين بورنو

تتميز بمرور معظم وسائل المواصلات مثل المترو والترام والمتروباص ومترو الترانزيت من تحت البحر وتوافر وسائل النقل البحري وشبكة حافلات النقل العام التي تنقلك إلى جميع أنحاء في اسطنبول، كما يمكنك امتلاك فيلات عتيقة على الطراز العثماني تم تحديثها بتصميمات حديثة دون المساس بأناقتها المميزة.

حي بيوغلو

توجهت كبرى شركات المقاولات فيها لتحويل المنطقة إلى مزيج رائع من الحداثة والحضارة من حيث تنوع أشكال البناء فيها. ونظراً للأهمية التاريخية والتجارية للمنطقة نجد أن معظم روادها ومستثمريها هم من رجال الأعمال للاستثمار العقاري في مجال العقارات السكنية أو الاستثمارية مثل المحلات التجارية والشقق المكتبية.

الاستثمار العقاري في إسطنبول في حي بهجة شهير

تم تصنيفا على أنها أكثر المناطق جاذبية للمستثمرين بسبب متوسط ​​الأسعار الرائجة، وانتشار المساحات الخضراء، وقربها من مطار أتاتورك، ومراكز التسوق، والجامعات، ووجهات التسوق، والشواطئ البحرية وشبكة النقل العام، لذلك فإن هذه المنطقة هي بيئة خصبة للاستثمار العقاري في إسطنبول بكافة أنواعه.

منطقة ارنافوتكوي

تشهد هذه المنطقة نشاطا ملحوظا في قطاع العقارات والاستثمار فيه، لذلك تلاحظ الزيادة في أسعار الشقق والأراضي في هذه المنطقة بشكل سريع جداً، وذلك لقرب المنطقة من المطار الثالث والجسر الثالث في المدينة.

منطقة باسن اكسبريس

بسبب الموقع الاستراتيجي لهذه المنطقة، توجهت إليها أكبر شركات المقاولات التركية لبناء مجمعات ذات تصميم حديث، وبسبب قرب المنطقة من الطريق المباشر إلى مطار إسطنبول، توجهت شركات الفنادق العالمية لفتح فروع لفنادقها هناك وليس ذلك فقط، فهناك العديد من الجامعات في هذه المنطقة التي تجذب الطلاب، مما يوفر فرصًا لنوع آخر من الاستثمار العقاري في إسطنبول وهو السكن الطلابي.
 
وبذلك نكون قد عرضنا أبرز وأهم وأنجح أشكال الاستثمار العقاري في إسطنبول.
المقالة السابقة

قانون التملك العقاري في تركيا

المقالة التالية

اسعار البيوت في تركيا، تحديث مستمر

0 التعليق

اكتب تعليقاً

احصل على قائمة أفضل عقارات للبيع في تركيا

اترك رقمك الآن وسيقوم فريق العمل بتجهيز وإرسال اللائحة الخاصة بكم