النجاح العقارية - توقع أكثر
  • تركيا

  • انطاليا

أرخص شقق للبيع في انطاليا
شراء عقار في تركيا

أرخص شقق للبيع في انطاليا

الاستثمار الناجح هو هدف جميع المستثمرين بغض النظر عن الجنسية ومكان يشعر فيه أصحاب الشقق بالراحة ويرجع ذلك إلى المناظر الطبيعية الخلابة في عيونهم، كما أن المناطق السكنية والعقارات في تركيا بشكل عام ووجود أرخص شقق للبيع في انطاليا بشكل خاص قد أثارت اهتمامًا كبيرًا، ولكن في منطقة أنطاليا هناك اهتمام خاص بالخدمات والمرافق العامة.

أرخص شقق للبيع في انطاليا تركيا

في أوائل السبعينيات، بدأت مدينة أنطاليا التركية نقطة تحول جديدة كجزء من خطة مستمرة للتطوير الحضري واتجاهات الاستثمار المتزايدة في بنيتها التحتية لتحويلها إلى منتجع ساحلي يجذب بجمالها الطبيعي الخلاب، حتى أصبحت أنطاليا أكثر مدينة ساحلية مهمة في وقت قصير، تجذب السياح إليها من أربع زوايا من العالم.
كانت انطاليا ولا تزال رغبة الراغبين في الإقامة والترفيه، لذا فهي مزينة بأفضل المشاريع العمرانية المبنية على أرضها، وتقدم فرص التملك العقاري وتجذب المهتمين بالتنمية العمرانية وإمكانياتها.

كيف يمكن أن تساعدك نجاح العقارية على شراء أرخص شقق للبيع في انطاليا؟

على نطاق المدن التركية الأخرى؛ وفقًا لمؤشر موقع Zingat المتخصص في العقارات التركية، فإن أسعار العقارات في أنطاليا مقبولة نسبيًا، حيث يُظهر متوسط ​​السعر السنوي للمتر المربع أن عقارات أنطاليا تنافس العقارات في عاصمة تركيا أنقرة.
تشير هذه المؤشرات إلى أن متوسط ​​سعر المتر المربع في أنطاليا يزيد بنسبة 20٪ إلى 25٪ عن متوسط ​​السعر في أنقرة لهذه العقارات، خاصة من حيث الموقع وخصائص أنواع العقارات الحديثة. وتجدر الإشارة إلى أن أسعار العقارات في المناطق السكنية الراقية (ذات العلامات التجارية) في أنطاليا والتي تتميز بمواصفات عالية تتجاوز متوسط ​​الأسعار، وهناك اختلافات كبيرة.

أرخص شقق للبيع في انطاليا، كونيالتي وهورما

المواصفات العامة للمشروع:
 
تم بناء هذا المشروع الفاخر في منطقتي كونيالتي وهورما المرموقتين. تعتبر منطقة هورما من أفضل الأماكن للاسترخاء والعيش في أنطاليا. المنطقة مخدمة ​​بشكل جيد وتحتوي على العديد من المراكز التعليمية والمدارس المناسبة لمختلف المستويات. يوجد أكثر من مركز صحي في منطقة هورما. منطقة المشروع قريبة من الشارع وربط المشروع بمحطات النقل الرئيسية في مختلف مناطق أنطاليا.
تبعد منطقة المشروع 1.5 كيلومتر عن البحر، 9 كيلومترات عن مركز المدينة، 4 كيلومترات من 5 ميغروس مول، 3.5 كيلومتر من جامعة أكدنيز. يقدم المشروع خيارات سكنية ومساحات متعددة لجميع العائلات. يقدم المشروع خدمات ممتازة من أهمها مسبح خارجي وصالة رياضية وحمام وساونا ومنطقة لعب للأطفال، والمشروع مجهز بكاميرات مراقبة مسجلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وموقف سيارات خارجي. المواصفات الخاصة بأرخص شقق للبيع في انطاليا، كونيالتي:
  1. أنظمة البناء المستخدمة مقاومة للزلازل والحريق.
  2. المواد المستخدمة من أفخم وأفضل ماركات العزل الصوتي والحراري.
  3. ديكور وتصميم داخلي وخارجي حديث للغاية.
  4. يتوفر في كل شقة خزائن عند المدخل.
  5. المطبخ مجهز بالكامل بالخزائن والأجهزة المتاحة، وموقد غاز، وفرن.

تعرف على التفاصيل الكاملة للمشروع من هنا

أرخص شقق للبيع في انطاليا في مجمع ساريسو، كونيالتي

أرخص شقق للبيع في انطاليا في مجمعات مبنية حديثاً، شقق فاخرة بحدائق وإطلالات على جبال أنطاليا الجميلة. المواصفات العامة للمشروع:
 
مجمع حديث البناء في أنطاليا، في منطقة كونيالتي بالقرب من البحر، شقق للبيع في مجمع ساريسو، الذي شهد تطورًا سريعًا في البناء في السنوات الأخيرة، منطقة ساريسو هي منطقة مخدومة بالكامل مع جميع المرافق العامة، منطقة عامة يسهل الوصول إليها بالحافلة أو التاكسي وتحتوي منطقة ساريسو على العديد من الأماكن والمراكز الترفيهية، حيث تجذب ملايين السياح كل عام، وتلفريك أنطاليا، وشاطئ ساريسو، وشاطئ السيدات، وشواطئ مخصصة لحفلات الشواء والنزهات، وموقع منطقة ساريسو متصل بالطريق السريع ثاليا إلى كيمير السياحية منطقة.
يتكون هذا المشروع من 3 أبنية مع خدمات مشتركة، ويوفر هذا المشروع الخدمات التالية، مسبح صيفي خارجي، مسبح داخلي شتوي، صالة رياضية، ساونا، حمام تقليدي، حديقة، منطقة لعب للأطفال، يوفر هذا المشروع كافيتريا ومحلات تجارية.
ارخص شقق للبيع في انطاليا المعروضة في هذا المشروع هي على النحو التالي:
  1. شقق 1 + 1، بمساحة 55 مترًا مربعًا، مع حديقة خاصة، ومطبخ أمريكي مفتوح، وصالة فسيحة وإطلالات جميلة.
  2. وحدات 2 + 1 بمساحات تبدأ من 88 متر مربع، مطبخ أمريكي، 2 غرفة نوم، 2 حمام، بلكونة تطل على المسبح أو الجبل.
  3. شقق دوبلكس 2 + 1 بمساحة 120 متر مربع، مطبخ أمريكي، 2 غرفة نوم، 2 حمام، بلكونة تطل على المسبح أو الجبل. (شقق مع حدائق خاصة متوفرة داخل عمارات)
  4. شقق 3 + 1 دوبلكس بمساحة 143 متر مربع، مطبخ أمريكي، 3 غرف نوم، 2 حمام، بلكونة، إطلالة على المسبح أو الجبل. (هناك شقق بحدائق خاصة في الشقق).
  5. شقة دوبلكس 3 + 1، مساحة 188 متر مربع، مطبخ أمريكي، 4 غرف نوم و 4 حمامات، بلكونة، مسبح أو إطلالة على الجبل. (هناك شقق بحدائق خاصة في الشقق).

المواصفات العامة للشقق

  1. نظام البناء مقاوم ضد الزلازل والحرائق
  2. المواد المستخدمة من أجود وأفخم الماركات العالمية والتركية
  3. التدفئة مركزية
  4. يوجد مكيفات في كل غرفة

تعرف على التفاصيل الكاملة للمشروع من هنا

المقالة السابقة

شروط شراء عقار في تركيا

المقالة التالية

كم اسعار الشقق في تركيا؟

0 التعليق

اكتب تعليقاً

احصل على قائمة أفضل عقارات للبيع في تركيا

اترك رقمك الآن وسيقوم فريق العمل بتجهيز وإرسال اللائحة الخاصة بكم