النجاح العقارية - توقع أكثر
  • تركيا

  • انطاليا

بيوت رخيصة للبيع في تركيا
الجنسية التركية

بيوت رخيصة للبيع في تركيا

يبحث كثير من الأشخاص عن بيوت رخيصة للبيع في تركيا وخاصة في اسطنبول، يوجد الكثير من البيوت في تركيا، يختلف سعر هذه البيوت وذلك وفق موقعها وقربها أو بعدها عن مركز المدينة، إضافةً لبعض المتغيرات الأخرى مثل مساحة الشقة وعدد غرفها ونظام التدفئة فيها والأرض التي تقع عليها الشقة. في اسطنبول، إذا كنت محباً للجمال، فأنت كالكثير من الأشخاص المحبين لهذه المدينة الساحرة، وستكون ذو حظ سعيد بما يكفي للإقامة في هذه المدينة. لذلك، نساعدك هنا في الوصول إلى أرخص منازل هذه العاصمة الرائعة.

بيوت رخيصة للبيع في تركيا

سنضع في المقام الأول مصلحة عملائنا بين الخيارات الواسعة لبيع الشقق بأسعار مناسبة ضمن مشاريع سكنية في مناطق مختلفة من اسطنبول. يجب أن تحدد المنطقة الحضرية التي ترغب بها. هل تبحث عن بيوت رخيصة للبيع في تركيا، اسطنبول في القسم الآسيوي؟ أم في القسم الأوروبي؟ فلكل قسم ميزاته، ولكن بشكل عام، إذا كنت تريد إعادة بيع شقق في اسطنبول، فمن المستحسن أن تبحث عن شقق في قسم اسطنبول الأوروبي، فهي أكثر مرونة ولديها احتمالات كثيرة من الفرص. من أفضل الشقق للبيع في اسطنبول، الشقق الموجودة بالقرب من مركز المدينة في أوروبا، أو بجوار المناطق التاريخية كأسوار القسطنطينية، أو الشقق ذات إطلالة خلابة على البحر لمضيق البوسفور وهذا سيزيد من خيارات العقارات الراقية للغاية الخاصة بك .

ميزات نأخذها بالحسبان عند البحث على بيوت رخيصة للبيع في تركيا، اسطنبول

  • إن المنازل في اسطنبول وخاصة في المناطق الأوروبية منها، تحظى باهتمام المستثمرين الأجانب وقد أشارت التقارير العقارية لهذا.
  • تعتبر المناطق الأوروبية من اسطنبول قريبة من المشاريع الحكومية الكبرى مثل قناة إسطنبول، مع الطريق السريع E5 الفاخر. ومشاريع أخرى بالقرب من الطرق السريعة المدينة مثل طريق TEM والطريق الساحلي. ومن المتوقع ارتفاع أسعار الشقق حول هذه المناطق، ما يجعلها اختيار موفق للمستثمرين والعيش المشترك، ولجميع الباحثين عن بيوت رخيصة للبيع في تركيا، اسطنبول.
  • وجدنا أيضًا أن من أفضل الشقق في اسطنبول هي في المجمعات قرب المطار الجديد، إن لهذه الشقق والمنازل ميزات كثيرة خاصة في حال توافر مرافق هامة مثل المشافي، والمدارس والجامعات ومراكز التسوق والتي يفضل أخذها بالحسبان عند البحث عن شقق رخيصة للبيع في تركيا، اسطنبول، حيث إن تركيا صفقة ناجحة في جميع القطاعات.
  • تقدم اسطنبول في الاستثمار العقاري أيضًا فرصًا رئيسية، لأغلب المستثمرين وبسعر مناسب، بدءًا من البحث على شقق للبيع في تركيا بأسعار رخيصة وخاصة في اسطنبول، إلى أحدث أنواع التجديدات وأفخم المناطق، من السهل أن تجد عقارات للبيع في إسطنبول أو شقق للبيع في مختلف مناطقها. من بين خيارات العقارات، شراء شقق في أجمل أحياء اسطنبول مثل: باشاك شهير، زيتين بورنو، شيشلي.
  • كما يوجد العديد من المزايا الأخرى للمستثمرين الذين يتطلعون لامتلاك شقة في اسطنبول، كمنح الإقامة العقارية في تركيا وكذلك الجنسية التركية وذلك في حالة امتلاك عقار في اسطنبول بقيمة معينة وتحقيق شروط معينة مع شراء الشقة في إسطنبول.
  • لا بد عند البحث عن شقة للبيع في اسطنبول من تحديد الميزانية المخصصة سواء كانت الشقة للسكن أو الاستثمار.
  • يفضل الابتعاد قدر الإمكان عن القروض المصرفية ذات الفائدة، خاصة إذا كان هدفك هو الاستثمار عن طريق العثور على بيوت رخيصة للبيع في تركيا، اسطنبول، كي لا تلتهم الفوائد أرباحك. عندما تقرر البحث عن شقة في اسطنبول، لا ينصح بالتركيز فقط على المناطق المشهورة في المدينة.

ما هي أسعار البيوت في تركيا؟

  • كثيراً ما يسأل المستثمرون عن شقق للبيع في اسطنبول الأوروبية أو اسطنبول الآسيوية، فقد حدثت زيادة مؤخرًا في الطلب على شراء العقارات في تركيا بهدف الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء العقارات في تركيا، خاصة بعد قرار الرئيس التركي بمنح الجنسية التركية للمستثمرين من غير الأتراك. وهذا من ميزات شراء العقارات في تركيا.
  • إن سعر شراء واستئجار شقة معقول وأرخص إلى حد ما في بعض المناطق كقرية اسطنبول، سلطان بيلي، سيليفري، إسنيورت، غازي عثمان باشا وذلك عند المقارنة مع الأسعار في مناطق أخرى في اسطنبول، ويرجع ذلك الرخص إلى أعمال البناء والتشييد في هذه المناطق المذكورة أولاً.
  • قد تكون هناك بيوت رخيصة للبيع في تركيا بأسعار معقولة جداً، وإن سبب انخفاض سعرها هو أن لها عنواناً مشتركاً، أو رغبة أصحابها في بيعها في أسرع وقت ممكن.

أفضل أماكن وجود بيوت رخيصة للبيع في تركيا

يتم تحديث أسعار الشقق في تركيا حسب المدينة التي تقع فيها الشقة، وهنا بعض المناطق التي تقع فيها بيوت رخيصة للبيع في تركيا، ومنها:

أرخص الشقق في مدينة بودروم

تقع مدينة بودروم في غرب تركيا وهي من أهم المدن السياحية. كما تضم ​​المنطقة العديد من الأسواق الشعبية والمتطورة، بما في ذلك العديد من مراكز التسوق التجارية والعديد من المرافق الهامة. تعتبر مدينة بودروم من أفضل المناطق حيث يمكنك شراء شقة بسعر مناسب للجميع، سواء لأغراض الإسكان أو الاستثمار.

بيوت رخيصة للبيع في تركيا، بورصة

تعتبر بورصة من أكثر المناطق كثافة سكانية، وتتميز بموقعها الاستراتيجي وهي ملاذ آمن للعديد من المستثمرين العقاريين الأتراك، حيث أن أسعار الشقق في تركيا مناسبة تماماً للمدينة. بطريقة فريدة من نوعها حيث جميع الجوانب مناسبة لنجاح الاستثمار العقاري.

أرخص الشقق في إسطنبول الآسيوية

للراغبين في بيوت رخيصة للبيع في تركيا لغرض الاستثمار العقاري، تعد مدينة اسطنبول الآسيوية من أفضل المناطق لأنها حديثة ويفضلها الأجانب والسياح لأنها مناطق علمانية.

بيوت رخيصة للبيع في تركيا، اسنيورت

اسنيورت هي واحدة من أحدث المناطق في اسطنبول وبما أنه لا يوجد مترو هناك حتى الآن، فهذه المنطقة هي واحدة من أرخص المناطق للحصول على شقة، يوصي خبراء العقارات بشراء شقة في إسنيورت حيث تبدأ اسطنبول في بناء خط مترو فيها.

كيف يتم تحديد أسعار البيوت في تركيا؟

يتم تحديد أسعار بيوت رخيصة للبيع في تركيا من خلال بعض الأسس والعوامل المهمة مثل:
  • المدينة وأهميتها: من حيث المزايا التجارية والسياحية وقربها من البحر، تعد مدينة انطاليا من أهم المدن السياحية في تركيا، وتعتبر اسعار شقق للبيع في انطاليا مناسبة للجميع، وقد ارتفعت الأسعار في بورصة وأنطاليا ويالوفا وطراب دزونغ، في حين انخفضت في قونية وإسكيسهير ومناطق داخلية أخرى.
  • التفاصيل والمواصفات: تعتبر تفاصيل ومواصفات الشقة من أهم العوامل في تحديد سعر الشقة في تركيا مثل عدد الشرفات والحمامات وكذلك مساحة الشقة وعدد غرف النوم وغيرها. ومن الأمور المتعلقة بتفاصيل الشقة عدد الطوابق وإطلالة الشقة.
  • موقع الشقة داخل المدينة: يعتمد سعر الشقة على موقعها حيث يختلف السعر فيما إذا كانت الشقة في منطقة ساحلية مطلة على البحر أو في وسط المدينة أو حتى في منطقة ريفية أو كانت قريبة من السياح والمواقع الأثرية أو الأماكن التاريخية، إلخ.
تختلف أسعار الشقق المعروضة للبيع في أجزاء مختلفة من مدينة اسطنبول بشكل كبير حسب عدة معايير منها:
  • تختلف أسعار الشقق والعقارات المعروضة للبيع في وسط المدينة عن أسعار الشقق في الضواحي.
  • تختلف أسعار الشقق في الخارج عن أسعار الشقق في البحر البعيد.
  • تتميز الشقق للبيع في اسطنبول بارتفاع الأسعار نسبياً في منطقة التسويق بسبب قربها من مطار إسطنبول، بالإضافة إلى قربها من خطوط المواصلات الحديثة والتي تسهل التنقل من وإلى المدن الأخرى.
  • شقق للبيع في تركيا رخيصة في المناطق البعيدة عن المناطق المخدَّمة جيدًا وفي المناطق ذات البنية التحتية القوية والخدمات المتنوعة كالجسور والأنفاق والحدائق والمدارس.
  • كما يتحكم الموقع في أسعار الشقق المعروضة للبيع في اسطنبول ويلعب دوراً هاماً في الأسعار فيما يتعلق بقرب الشقة وبعدها عن الشارع الرئيسي وإطلالاتها على الحدائق أو الشوارع المزدحمة.
  • كما يجب توضيح أن مساحة الشقة المعروضة للبيع وعدد الغرف التي تحتويها لهما تأثير أيضاً على سعر الشقة.
بعد أن وضحنا بعض المعايير التي تؤثر على أسعار شقق للبيع في اسطنبول، يمكننا أن نوضح أن أسعار الشقق المعروضة للبيع في إسطنبول بتركيا رخيصة مقارنة بتلك الموجودة في الدول المجاورة. وكما وضحنا سابقاً، يوجد بيوت رخيصة للبيع في تركيا، اسطنبول حيث تختلف الشقق وأسعارها داخل اسطنبول من منطقة إلى أخرى.
المقالة السابقة

اسعار البيوت في تركيا، تحديث مستمر

المقالة التالية

شروط الحصول على الجنسية التركية ونقاط هامة عليك معرفتها

0 التعليق

اكتب تعليقاً

احصل على قائمة أفضل عقارات للبيع في تركيا

اترك رقمك الآن وسيقوم فريق العمل بتجهيز وإرسال اللائحة الخاصة بكم