النجاح العقارية - توقع أكثر
  • تركيا

  • انطاليا

افضل مكان لشراء شقة في تركيا
شراء عقار في تركيا

افضل مكان لشراء شقة في تركيا

إذا كنت تفكر في افضل مكان لشراء شقة في تركيا، فسوف يكون لديك الكثير من الخيارات. تحتل تركيا المرتبة 36 بين أكبر الدول في العالم، وتتمتع بمناظر طبيعية ومناخ وبنية تحتية متنوعة. يمكنك اختيار فيلا على شاطئ البحر أو شقة مريحة في حي تاريخي أو بنتهاوس جديد تمامًا أو منزل ريفي مجدد. هناك أيضًا خصائص تناسب مجموعة من الميزانيات. كل الأذواق والميزانيات.

افضل مكان لشراء شقة في تركيا وأسعارها

على الرغم من التقلبات الحادة في الذهب والعملات الأجنبية، تمكنت أسعار الشقق من الاستمرار في الارتفاع في عام 2020 أيضًا. خاصة مع الوباء الذي انتشر في تركيا والعالم والذي كان له عواقب سلبية ظهرت فيما بعد.
ومع الاهتمام الشديد للمستثمرين الأجانب بتركيا، يجلب معه تنبؤات بأن الزيادة في أسعار العقارات ستستمر بالتوازي في السنوات المقبلة. مع الأخذ في الاعتبار التقرير الصادر في أغسطس 2020 من REIDIN، والذي يوفر بيانات محدثة وتحليلات ومعلومات بحثية حول قطاعات العقارات للمستثمرين بتقارير متعمقة، قمنا بتجميع المدن الأكثر فائدة للاستثمار في العقارات.

افضل مكان لشراء شقة في تركيا

عندما يتعلق الأمر بشراء عقار في إحدى الولايات التركية بشكل خاص، أو إذا كان الموضوع متعلقًا بالاستثمار في تركيا بشكل عام، فإن أول أداة استثمارية تتبادر إلى الذهن هي سوق العقارات بلا شك. دعونا نلقي نظرة سريعة على المدن الأكثر ملاءمة للاستثمارات السكنية أو التي تصلح لشراء عقار فيها خلال الفترة الأخيرة، خاصة عند تقديم القروض العقارية لشراء الشقق التي تقدمها الدولة التركية للأجانب. ستجد هنا خصائص مختصرة لتلك المناطق التي تحظى بشعبية خاصة بين المستثمرين الأجانب:

اسطنبول

  • على الرغم من أن عاصمة تركيا هي أنقرة، إلا أن محورها الاقتصادي والمالي والتعليمي والسياحي الرئيسي هو اسطنبول. نظرًا لكونها أكبر مدينة في البلاد، فهي لا تضم ​​مطارًا واحدًا للركاب، بل مطاران للركاب.
  • معظم مشتري العقارات هنا إما من السكان المحليين أو المغتربين العاملين. لكن الأجانب الذين يخططون لاستخدام منزلهم أو شقتهم في اسطنبول كوجهة لقضاء العطلات أو التقاعد سيستمتعون بالعيش هنا أيضًا.
  • يمكن للمدينة أن تفتخر ببنية تحتية متطورة تتضمن فرص تسوق لا حصر لها، ومتاحف رائعة وقاعات للحفلات الموسيقية، ومراكز لياقة بدنية وصالونات تجميل من الدرجة الأولى، ومرافق ترفيه نهارية وليلية، وما إلى ذلك.
  • تتطور اسطنبول بسرعة في تعتبر افضل مكان لشراء شقة في تركيا لأن العديد من أحيائها تخضع لعملية تجديد دائم. يستغل المستثمرون المتمرسون هذه الفرصة لشراء المباني التي ستزداد أسعارها قريبًا.

افضل مكان لشراء شقة في تركيا كمدينة أنطاليا

  • يقع هذا المنتجع الساحلي على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​وله مطار. بعد اسطنبول، فهي الوجهة السياحية الثانية الأكثر شعبية في البلاد.
  • الطلب على العقارات هنا قوي دائمًا، لكن الأسعار معقولة بشكل مدهش. في وسط المدينة، سوف تكتشف كل البنية التحتية الحضرية النموذجية. في المنتجعات الساحلية الصغيرة، هناك العديد من مجتمعات المغتربين من دول غربية متنوعة.
  • تحظى انطاليا بشعبية كبيرة بين المستثمرين الذين يشترون شققًا ومنازل للإيجار الموسمي. إذا كنت من محبي لعبة الجولف، ففكر في شراء منزل في بيليك لأن هذا هو افضل مكان لشراء شقة في تركيا لممارسة هذه الرياضة. يتمتع حي كونيالتي وشاطئ لارا أيضًا بشعبية متزايدة بين الأجانب.

ألانيا

من الناحية الفنية، ينتمي هذا المنتجع إلى منطقة أنطاليا، إلا أنه يتمتع بطابع فريد من نوعه. يهتم مشترو العقارات الأجانب أولاً وقبل كل شيء بمنطقة شاطئ محمودلار. كل عام، تصبح ألانيا أكثر حداثة وتطوراً.

افضل مكان لشراء شقة في تركيا في بودروم

يقع هذا المنتجع الراقي في منطقة بحر إيجة ويضم مطارًا. هنا، سوف تقابل الكثير من الأتراك الغربيين، وكذلك الأجانب من جميع مناطق الكوكب. افضل مكان لشراء شقة في تركيا في بودروم لأنها تجذب المشترين الأثرياء والمتميزين. أصبحت منتجعات Turgutreis و Yalikavak ملاذات مزدهرة للمغتربين.

كالكان

ينتمي هذا أيضًا إلى الجزء المتميز. يمكن أن تتباهى معظم العقارات هنا بإطلالة على البحر، ولكن الأرض محدودة ومن المستحيل تقنيًا بناء العديد من المنازل الجديدة هنا. تشتهر كالكان في الغالب بفيلاتها ولكن ليس بالشقق.

بورصة

هذه مدينة ولكنها ليست منتجعًا ساحليًا. تقع في الجزء الشمالي الغربي من البلاد. حتى الآن، لاقت شعبية كبيرة بين المستثمرين في الشرق الأوسط. ينتقلون هنا بسبب أوجه التشابه الواضحة في التاريخ والثقافة والطعام. ومع ذلك، من المرجح أن تتحول بورصة إلى مركز عالمي في السنوات القليلة المقبلة منذ أن تمت إضافتها في عام 2014 إلى قائمة مواقع اليونسكو. إلى جانب ذلك، يأتي المزيد والمزيد من السياح الأجانب والمحليين إلى هنا كل عام للتزلج على منحدرات جبل أولوداغ.

افضل مكان لشراء شقة في تركيا في يلوا

تعتبر افضل مكان لشراء شقة في تركيا إذا كنت تهدف إلى خفض التكاليف، ففكر في شراء عقار في يلوا. يقع هذا المنتجع الحراري على بعد 54 ميلاً من مدينة بورصة بجانب بحر مرمرة. بدأ سوق العقارات المحلي للتو في إعادة اختراع نفسه، لذلك ستتمكن من الاستمتاع بأسلوب حياة مريح إلى حد ما هنا. ومع ذلك، فإن صخب وضجيج اسطنبول يبعد ساعة واحدة فقط.

داليان

هذه المدينة الواقعة على الساحل الجنوبي الغربي تجذب عشاق الطبيعة. في أكايا، يقدر المشترون العقارات المطلة على البحيرة.
يأتي السياح إلى هنا للاستمتاع بحمامات الطين وزيارة مقابر ليسيان الصخرية. يوجد في داليان مطار وهو متصل جيدًا بمناطق أخرى من البلاد بفضل خدمة الحافلات.

فتحية

  • إذا كنت تقود سيارتك من داليان، فستصل إلى هذه المدينة الساحلية في غضون ساعة تقريبًا. تقع على الريفيرا التركية، والمعروفة أيضًا باسم ساحل الفيروز. أبرز معالمها هي بلو لاجون.
  • في السنوات الأخيرة، تم استثمار أموال كبيرة في الإسكان والبنية التحتية المحلية، لذلك تتحول الريفيرا بسرعة إلى جوهرة جديدة في السياحة التركية. يحيط بوسط المدينة النابض بالحياة العديد من المنتجعات الأصغر: أولودينيز وأوفاسيك وهيسارونو وكاليس. في أوزملو، سوف تكون قادرًا على تذوق سحر القرية التقليدي.

ديديم

  • تشتهر هذه المدينة الصغيرة الواقعة على ساحل بحر إيجة بمعبد أبولو القديم. حتى الآن، يأتي معظم المستثمرين الأجانب والسياح الأجانب من المملكة المتحدة.
  • لا تزال البنية التحتية تترك الكثير مما هو مرغوب فيه، ولكن هناك الكثير من الأراضي للتطويرات المستقبلية، لذلك من المرجح أن ينمو مستوى الراحة في المستقبل، وكذلك الأسعار.
بغض النظر عن افضل مكان لشراء شقة في تركيا، يمكنك التأكد من أنه سيكون استثمارًا ذكيًا. يقول الخبراء أن سوق العقارات المحلي لا يزال في مهده. بالنظر إلى أن الاقتصاد الوطني قوي ومستقر، فهذا يعني أنه من المرجح أن ترتفع أسعار المساكن في المنظور.
إذا كنت تخطط لتأجير المبنى أو إعادة بيعه، فستتمكن من تحقيق ربح جيد منه. إذا كنت ترغب في الانتقال إلى تركيا أو البقاء في عقارك لقضاء إجازة بضعة أشهر في السنة، فستستمتع بالتأكيد بنمط الحياة المحلي.
المقالة السابقة

سوق العقارات في تركيا | النجاح العقارية

المقالة التالية

شراء عقار في تركيا بالتقسيط

0 التعليق

اكتب تعليقاً

احصل على قائمة أفضل عقارات للبيع في تركيا

اترك رقمك الآن وسيقوم فريق العمل بتجهيز وإرسال اللائحة الخاصة بكم