النجاح العقارية - توقع أكثر
  • تركيا

  • انطاليا

افضل شركات عقارية في تركيا
مقالات مميزة

افضل شركات عقارية في تركيا

قد يصبح العثور على أفضل شركات عقارية في تركيا وخاصة اسطنبول مهمة مرهقة للأجانب المهتمين بالاستثمار في العقارات التركية. اختارت معظم الشركات العقارية في تركيا اسطنبول كمقر لشركاتها.

شركات عقارية في تركيا

يجب على شركات العقارات في تركيا أن يكونوا قادرين على تقديم ما يلي:

الخبرة في العقارات التركية

  1. عندما تبحث عن شركات عقارية في تركيا يجب أن تنظر إلى تجارب العملاء لديهم.
  2. شركات عقارية في تركيا من ذوي الخبرة سوف تساعدك في عملية شراء عقار في تركيا والعثور على أفضل الممتلكات مع أفضل الظروف والعروض.
  3. شركة عقارية من ذوي الخبرة والراسخة في تركيا سوف تكون قادرة على تقليل الوقت والجهد المبذول في العثور على أفضل العقارات في تركيا.
  4. شركات عقارية في تركيا من ذوي الخبرة يمكنها القضاء على المخاطر التي ينطوي عليها شراء عقار في بلد أجنبي.
  5. لذلك، في المرحلة الأولى من بحثك تأكد من الاتصال بأكثر من شركة عقارية واختيار الشركة الأكثر خبرة لمساعدتك في العثور على أفضل عقار حيث تستطيع الاتصال بنا في شركة النجاح العقارية لمساعدتك.

الاتصال بالعملاء السابقين

قبل اختيار المضي قدما في اختيار شركات عقارية في تركيا، يجب عليك طلب معلومات الاتصال للعملاء السابقين الذين يمكنهم مشاركة تجاربهم.

معلومات العميل مفيدة دائما في تكوين فكرة واضحة عن خدماتهم ومدى متابعتهم لبيان مهمتهم.

قدرة شركات عقارية في تركيا على توفير خيارات مطابقة لمتطلباتك

  1. من أهم النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام بها هو اختيار فرصة الاستثمار العقاري التي تتناسب مع احتياجاتك ومتطلباتك، وميزانيتك، على سبيل المثال، والتي تختلف حسب السبب وراء الاستثمار في العقارات التركية.
  2. نوعية وعدد من الخيارات التي تقدمها افضل الشركات العقارية في تركيا تحديد مدى جودتها، وتوفير العديد من الخيارات المطابقة يعني أنهم يبذلون جهدا في إيجاد خيار مناسب لك.
  3. كلما زاد عدد المشاريع التي تتمتع بها الشركة العقارية في تركيا كشركة النجاح العقارية، زادت الفرص التي تقدمها.

المتابعة المستمرة

  1. عندما تقرر المضي قدما في شركة عقارية تركية معينة، عليك الانتباه إلى تقنيات المتابعة الخاصة بها.
  2. المتابعة المستمرة والفعالة لتقليل وقت إجراء الصفقة المناسبة في الوقت المناسب. قد يرى بعض العملاء هذا كأسلوب لدفع البيع. لكن في الواقع، إنها أفضل طريقة للتعرف على أفضل العروض والفرص في سوق العقارات التركي.

العمل الجماعي في شركات عقارية في تركيا

  • يجب أن يكون لدى شركات عقارية في تركيا كشركة النجاح العقارية فريق من الاستشاريين.
  • يجب أن يكون الاستشاريون على استعداد لبذل جهد إضافي لعملائهم.
  • فريق محترف كامل يعني الاتصالات. هذا يؤثر على صفقة عقارك في تركيا مباشرة.
  • مشاركة الإدارة في عمليات البيع مهمة جدا كما أنه يضمن قدرة الشركات على تحمل المسؤولية وتسهيل عملية شراء عقار في تركيا.

عادة ما يكون شراء عقار في بلد أجنبي عملية مرهقة، ولكن اختيار افضل الشركات العقارية في تركيا يضمن تغيير العملية إلى تجربة غنية بالمعلومات واستثنائية.

الخدمات التي تقدمها شركات عقارية في تركيا كشركة النجاح

في هذه المرحلة، عليك الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها شركة النجاح  العقارية في اسطنبول تركيا. يجب أن تشمل الخدمات ما يلي:

قائمة خدمات ما قبل البيع

  1. جولات مفصلة إلى الخصائص التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك
  2. الاستشارات القانونية المجانية.

خدمات ما بعد البيع التي قد تشمل

  1. إدارة الممتلكات
  2. إعادة بيع العقار
  3. والأوراق القانونية المتعلقة بالجنسية التركية وتصريح الإقامة التركي.

لماذا يجب عليك الاتصال بشركات عقارية في تركيا؟

  1. التقليل من أي مخاطر مرتبطة بشراء منزل في بلد أجنبي.
  2. لا حاجة للخوض في القوانين المحلية. 
  3. الحصول على معلومات محدثة عن جميع العروض في سوق العقارات الأولية والثانوية.
  4. ضمان الدعم الشامل في جميع مراحل التعاون. 

ما هي الخدمات التي يقدمها سماسرة العقارات في شركة النجاح العقارية؟

يساعد وكلاء العقارات في شركات عقارية في تركيا على شراء العقارات أو بيعها أو تأجيرها أو تأجيرها بشكل مربح. كما تشمل مسؤوليات الوكالة ما يلي:

  1. ضمان النظافة القانونية للمعاملة.
  2. الدعم الكامل في جميع مراحل الصفقة.
  3. المشورة المهنية للعملاء في جميع القضايا ذات الاهتمام. 
  4. معنا يمكنك اختيار الوكالات المرخصة مع مجموعة واسعة من الخدمات. تقدر الشركات الموثوقة سمعتها، وبالتالي فهي توفر للعملاء خصائص حقيقية فقط مع أوصاف وصور وأسعار موثوقة. لا يمكن لافضل الشركات العقارية في تركيا مساعدتك فقط في اختيار شقق مريحة في منطقة جيدة من المدينة، ولكن أيضا تقديم المساعدة في التنقل والأوراق لجميع أفراد الأسرة. 

كيفية اختيار شركات عقارية في تركيا المناسبة

الخصائص الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار شركات عقارية في تركيا:

  1. الاحتراف من موظفيها: توظيف الموظفين المسؤولين فقط الذين هم على دراية جيدة في مسائل العقارات والمدربين سابقا. 
  2. قاعدة العقارات: شركات عقارية في تركيا الرائدة على استعداد لتقدم لعملائها مجموعة كبيرة من العقارات ذات الخصائص الموثوقة. نظرا لتوافر قاعدة بيانات محدثة، سيساعد الموظفون في تحديد الخيارات المناسبة لمقدم الطلب بسرعة. 
  3. خدمة عالية الجودة: أي وكالة عقارية في تركيا تقدر سمعتها، لذلك يحاول الموظفون دعم العملاء في جميع مراحل شراء العقارات. يمكنك الاتصال بوكيل العقارات الخاص بك في أي وقت ومناقشة جميع القضايا التجارية. 

مدة وجود الشركة في سوق العقارات لا تضمن خدمات عالية الجودة. لذلك، أولا وقبل كل شيء، ينبغي النظر في جودة الخدمة. غالبا ما تكون المكاتب العقارية الجديدة التي بدأت عملها للتو ناجحة جدا بين العملاء، لأنها تحل تماما جميع المهام المحددة.

ما هي مزايا العقارات في تركيا؟

الميزات العقارية هي مجموعة من التفاصيل التي تحدد العقار. في تركيا، يمكن تقسيم الميزات العقارية إلى قسمين. المجمعات السكنية والعقارات التجارية.

  • المجمع السكني عبارة عن مبنى أو مجموعة من المباني التي تحتوي على وحدات سكنية، توفر مساحات مشتركة ومرافق اجتماعية وخدمات لسكانها.
  • يمكن تسمية العقارات التجارية كمراكز التسوق والمكاتب والممتلكات الصناعية ومرافق التصنيع. توفر العقارات التجارية فرصا استثمارية كبيرة ودخل إيجار بصرف النظر عن تشغيل الأعمال التجارية.

ما هي أنواع العقارات في تركيا؟

  1. يتم تحديد أنواع العقارات في تركيا على أنها شقق ومساكن وفيلات ومكاتب. معرفة أنواع العقارات سوف يساعدك في اختيار العقار المثالي للميزانية والاحتياجات الخاصة بك من خلال شركات التطوير العقاري في تركيا.
  2. العقارات المعروضة للبيع في تركيا، وخاصة في مواقع مثل اسطنبول وأنطاليا وألانيا تأتي مع العديد من الميزات التي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من رضا المشتري.
  3. تقع الشقق في مبان متعددة الطوابق وناطحات سحاب. بينما تحتوي الشقق العادية من غرفتين إلى ست غرف، تحتوي شقق الاستوديو على غرفة واحدة فقط.
  4. تصنف الشقق الفاخرة على أنها دوبلكس وثلاثي وبنتهاوس. دوبلكس يجمع بين شقتين فوق بعضهما البعض، متصلة بواسطة درج. ثلاثي يشبه دوبلكس مع أرضية إضافية على أعلى من ذلك. تقع شقق البنتهاوس عادة في الطوابق العليا من المبنى الذي يوفر إطلالات بانورامية على المناطق المحيطة.
  5. المساكن عبارة عن هياكل متعددة الطوابق تتميز بمنازل على الطراز الحديث مع استقبال وأمن متاحين 24/7. تم بناء المساكن لراحة الفندق، حيث تقدم خدمات صف السيارات والتدبير المنزلي واللياقة البدنية وغسيل السيارات.
  6. الفيلا عبارة عن مبنى من طابق واحد أو طابقين أو ثلاثة طوابق، غالبا مع حديقة ومسبح. قد تشترك الفيلات في الجدران ولكنها وحدات منفصلة تعتبر مساكن مستقلة.
  7. في تركيا، يمكن العثور على المكاتب في الوحدات التجارية أو ناطحات السحاب. تقع المكاتب الحديثة والفاخرة في قلب المدن حيث تحيط بها مراكز النقل الرئيسية والمستشفيات والمولات والمراكز التعليمية.

ما هي أسعار العقارات في تركيا وفقا لشركات عقارية في تركيا

  • يشهد سوق العقارات في تركيا نموا ديناميكيا يوما بعد يوم. إن الطلب المتزايد على العقارات، والذي يغذيه العدد المتزايد من تطورات البناء، يخلق معايير جودة عالمية المستوى.
  • وفقا للإحصاءات التي قدمها البنك المركزي لجمهورية تركيا، ارتفع مؤشر الإسكان في تركيا إلى 165.50 نقطة في مارس من 161.70 نقطة في فبراير من عام 2021. في حين ارتفعت أسعار مبيعات العقارات بنسبة 31.68 ٪ في عام 2020.
  • تختلف أسعار العقارات في تركيا حسب نوع العقار ومميزاته وموقعه. 

يتم تحديد أسعار العقارات في شركات عقارية في تركيا وفقا للعوامل التالية:

  • الموقع: موقع العقار هو السبب الرئيسي الذي يحدد السعر وفقا لشركات التطوير العقاري في تركيا. أكثر الراقي الموقع، وارتفاع الأسعار. من المحتمل أن يكون الموقع القريب من وسائل النقل العام أكثر تكلفة من الموقع في مكان بعيد.
  • حجم العقارات ومميزاتها: يعتبر حجم وخصائص العقار والتسهيلات المعروضة في المجمع من التفاصيل المهمة التي تحدد سعر العقار.
  • منظر العقار: عامل مهم آخر يؤثر على سعر العقار في تركيا هو منظر العقار. في حين أن العقار المطل على البحر هو الأكثر قيمة، فإن المناظر الأخرى مثل المناظر الطبيعية الخضراء أو المدينة البانورامية لها تأثير كبير على الأسعار.

كم تكلفة الضرائب العقارية في تركيا؟

ضريبة الأملاك هي نوع من الضرائب المفروضة على الممتلكات المملوكة لفرد أو شركة. يتم تحديد ضريبة الأملاك من قبل الحكومة المحلية في المنطقة التي يقع فيها العقار ويكون مالك العقار مسؤولا عن دفعها.

في تركيا، تبلغ ضريبة الأملاك 2٪ ويجب دفعها من قبل كل من المشتري والبائع عند بيع العقار. تستند هذه الرسوم (التي تصل إلى 4 ٪ من سعر الشراء) إلى تقرير تقييم الممتلكات الذي أعده خبير.

يعلن تقرير التقييم قيمة العقار وهو صالح لمدة ثلاثة أشهر فقط. يجب تسليم التقرير إلى مكتب سند الملكية.

لا يمكن أن تكون القيمة المطالب بها للعقار أقل من القيمة الضريبية، والتي تستخدم أيضا كأساس لضريبة الأملاك المحلية.

هناك رسوم بنسبة 0.948٪ من القيمة المذكورة في اتفاقية البيع.

إذا كانت الشقة في تركيا أقل من 150 متر مربع، فإن معدل ضريبة القيمة المضافة هو 1٪. من المتوقع أن تدفع الشقق المصنفة على أنها فاخرة في المناطق الحضرية 8 ٪ أو 18 ٪ ضريبة القيمة المضافة.

يجب أن تدفع الشقق الواقعة داخل منطقة حضرية 0.2 ٪ من الضرائب العقارية السنوية. تخضع العقارات الواقعة خارج منطقة حضرية لضريبة 0.1٪. بالنسبة للعقارات التجارية، تبلغ الضريبة العقارية السنوية 0.4٪ في المدن الكبيرة، و 0.2 ٪ في المدن الصغيرة.

يتم دفع القسطين الأول والثاني من ضريبة الأملاك المحلية في مايو ونوفمبر. يمكنك الاتصال بالبلدية المحلية للحصول على مزيد من المعلومات وبدائل الدفع.

كم عدد العقارات التي يتم شراؤها كل عام من تركيا؟

لشراء العقارات في تركيا عدة عوامل تؤثر على عدد مبيعات العقارات في تركيا كل عام. من المتوقع أن يكون للظروف المتغيرة نتائج متنوعة بمرور الوقت. الوضع الاقتصادي في تركيا، والاضطرابات في الأسهم والأسواق العالمية، فضلا عن الوباء، كلها قضايا مهمة يجب معالجتها.

وفقا لمعهد الإحصاء التركي، تم بيع 50735 منزلا إجمالا للأجانب في عام 2021. احتلت اسطنبول المرتبة الأولى بـ 23169 مبيعات عقارية للأجانب في عام 2021. تلتها اسطنبول أنطاليا بـ 10557 مبيعات، وأنقرة بـ 3183 مبيعات، ومرسين بـ 2213 مبيعات، وبورصة بـ 1435 مبيعات، وإزمير بـ 1171 مبيعات، وساكاريا بـ 1062 مبيعات.

كيفية شراء العقارات في شركات عقارية في تركيا

شراء العقارات في بلد آخر هو أسلوب حياة مهم وقرار استثماري ولحسن الحظ، فهي عملية بسيطة نسبيا في تركيا. أدناه، يمكنك العثور على الخطوات التفصيلية لشراء الاستثمار العقاري من خلال شركات عقارية في تركيا:

  1. إجراء البحوث: سوق العقارات التركي يتوسع بسرعة. ابدأ عملية الشراء عن طريق إجراء بحث شامل. هناك العديد من الوحدات السكنية والتجارية للبيع في مواقع متعددة في تركيا.
  2. العثور على وكيل عقاري جدير بالثقة: قبل البدء في عملية الشراء، من المهم اختيار وكيل عقاري حسن السمعة. من المرجح أن يكون الوكلاء الذين لديهم خلفية طويلة في السوق جديرين بالثقة. يجب أن يكون لدى الوكيل الذي تعمل معه الخبرة والمهارات المطلوبة لتلبية مطالبك. على الرغم من أن هناك شركات التطوير العقاري في تركيا الأخرى، عندما يتعلق الأمر بالاستثمار العقاري بمساعدة وكيل السمعة وجديرة بالثقة، يمكن شراء العقارات مع مجموعة العقارات بأمان وسهولة.
  3. السفر إلى تركيا: القيام برحلة إلى تركيا للتحقق من العقارات فكرة جيدة. قبل شراء العقارات، يجب أن تتعلم عن الموقع، وفهم الأحياء، ومعرفة المناطق المحيطة بها. يجب أن تبحث في كل بديل قدر الإمكان.
  4. التفاوض على سعر الشراء والشروط: يمكنك التفاوض على سعر وشروط العقار، ثم حجز السعر وتجميده. يمكنك الحصول على مساعدة قانونية من محام في أي وقت خلال هذا الإجراء.
  5. مرحلة الدفع: تقدم العديد من البنوك التركية الرهون العقارية للأجانب الراغبين في شراء العقارات في تركيا. يتم تعيين محام لإتمام الصفقة باستخدام التوكيل.

الحصول على سند الملكية التركي الخاص بك (الطابو): الخطوة الأخيرة هي استلام الطابو التركي الخاص بك. بمجرد استيفاء جميع الأوراق والمتطلبات التعاقدية على كلا الجانبين، سيتم تسجيل العقار نيابة عنك وستتلقى سند الملكية (الطابو) لممتلكاتك الجديدة في تركيا.

شروط شراء العقارات في شركات عقارية في تركيا

  • يجب على الأجانب المهتمين بشراء العقارات في تركيا أن يكونوا على دراية بالشروط التالية:
  • يمكن للمواطنين الأجانب شراء ما مجموعه 30 هكتارا فقط من الأراضي في تركيا، مع حقوق محدودة فقط.
  • في المناطق المحظورة العسكرية والمناطق الأمنية، يحظر على الأجانب شراء أو تأجير الممتلكات وفقا لشركات العقارات في تركيا.
  • يمكن للمواطنين الأجانب الحصول على ممتلكات أو حق محدود في منطقة/بلدة تصل إلى 10 ٪ من المساحة الإجمالية للمنطقة/المدينة.

أين هو أفضل مكان لشراء العقارات في تركيا وفقا لشركات التطوير العقاري في تركيا؟

يمكن أن تكون معرفة المواقع الشهيرة قبل شراء العقارات في تركيا مفيدة قبل تحديد مكان شراء العقارات. فيما يلي قائمة بأفضل الأماكن لشراء العقارات التي ترجحها شركات العقارات في تركيا كشركة النجاح العقارية:

  • اسطنبول: العقارات في اسطنبول تخلق سوق العقارات الأكثر شعبية وجاذبية في تركيا. من المساكن والفيلات إلى الوحدات التجارية، تقدم اسطنبول مجموعة واسعة من خيارات العقارات.
  • بورصة: بورصة، التي تقع بالقرب من اسطنبول، لديها فرص كبيرة لأولئك الذين يرغبون في شراء العقارات في تركيا بأسعار معقولة.
  • أنطاليا: العقارات في أنطاليا هي الخيار الأفضل للأجانب في تركيا عندما يتعلق الأمر بمنازل العطلات وفقا لشركات العقارات في تركيا.
  • ألانيا: بعد أنطاليا، ألانيا لديها العديد من الخيارات العقارية لأولئك الذين يبحثون عن وجهة عطلة ممتازة.
  • إزمير: إزمير هي موقع رائع آخر في تركيا لشراء العقارات لأنها توفر كل ما تحتاجه من مدينة رئيسية ومكان لقضاء العطلات في مكان واحد.
  • بودروم: بودروم هي موطن لعقارات رائعة من نوع الفيلا في تركيا، وتجذب الأجانب الذين يبحثون عن الأناقة والرفاهية والأجواء المتطورة من العقار.
  • ساكاريا: كونها قريبة من البحر الأسود وإسطنبول، فإن العقارات في ساكاريا هي بديل جيد لتجربة نمط حياة في الطبيعة.
  • مرسين: العقارات في مرسين غير مكلفة مع مزيج مثالي من الطقس الدافئ على مدار السنة في جنوب تركيا.
المقالة السابقة

مبيعات العقارات التركية للأجانب العراقيون في المرتبة الثانية

المقالة التالية

الضرائب العقارية في تركيا | النجاح العقارية

0 التعليق

اكتب تعليقاً

احصل على قائمة أفضل عقارات للبيع في تركيا

اترك رقمك الآن وسيقوم فريق العمل بتجهيز وإرسال اللائحة الخاصة بكم